ملتقى أهل الحديث

العودة   ملتقى أهل الحديث > المنتديات الخاصة > استراحة الملتقى
.

الملاحظات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع
  #631  
قديم 27-05-10, 11:45 AM
أبو مالك الأثري السلفي أبو مالك الأثري السلفي غير متصل حالياً
وفقه الله
 
تاريخ التسجيل: 19-07-09
الدولة: مصر
المشاركات: 1,253
افتراضي رد: أعرض أي مشكلة في جهازك وسيتم حلها في أقل من 24 ساعة بإذن الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد وحيد مشاهدة المشاركة
لم يعمل بارك الله فيك

هل هناك طريقة لتنصيب ويندوز دون أن يطلب منك ان تضغط على أي مفتاح في اللوحة
لا أعلم
وفقكم الله
__________________
لا تنسوا أخاكم من الدعاء
رد مع اقتباس
  #632  
قديم 27-05-10, 11:58 AM
أبو مالك الأثري السلفي أبو مالك الأثري السلفي غير متصل حالياً
وفقه الله
 
تاريخ التسجيل: 19-07-09
الدولة: مصر
المشاركات: 1,253
افتراضي رد: أعرض أي مشكلة في جهازك وسيتم حلها في أقل من 24 ساعة بإذن الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سلمان الجزائرية مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


اولا اعتذر منكم

بارك الله فيكم عندي مشكلة في جهازي
عندما ارغب في الاستماع لاي شيء عندي لا استطيع و تظهر لي رسالة مكتوب عليها :

Le Lecteur Windows Media ne peut pas lire le fichier parce que le périphérique audio pose problème. Votre ordinateur ne comporte peut-être pas de périphérique audio, ce périphérique est utilisé par un
autre programme ou il ne fonctionne pas correctement.


ماذا افعل بارك الله فيكم
قمت بحذف البرنامج خطا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الرسالة - من خلال الترجمة الآلية لها - تفيد عدم عمل Windows Media Player بسبب عدم وجود بطاقة الصوت ، أو عدم عملها بصورة جيدة .

والأمر سهل بإذن الله .
فإن كان النظام لديكم هو windows 7 فبمجرد إعادة تشغيل الجهاز سيتم التعرف على بطاقة الصوت بإذن الله .
وإن لم يتم التعرف على البطاقة فيمكن البحث عن تعريف لها في مواقع التعريفات

http://www.soundcard-drivers.com/

وفقكم الله
__________________
لا تنسوا أخاكم من الدعاء
رد مع اقتباس
  #633  
قديم 27-05-10, 12:09 PM
أبو مالك الأثري السلفي أبو مالك الأثري السلفي غير متصل حالياً
وفقه الله
 
تاريخ التسجيل: 19-07-09
الدولة: مصر
المشاركات: 1,253
افتراضي رد: أعرض أي مشكلة في جهازك وسيتم حلها في أقل من 24 ساعة بإذن الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مالك الأثري السلفي مشاهدة المشاركة
والأمر لا علاقو له بالقرص الصلب - الهارد - .

الصواب : لا علاقة
__________________
لا تنسوا أخاكم من الدعاء
رد مع اقتباس
  #634  
قديم 27-05-10, 01:06 PM
فرج الدوسري فرج الدوسري غير متصل حالياً
وفقه الله
 
تاريخ التسجيل: 14-05-10
المشاركات: 58
افتراضي رد: أعرض أي مشكلة في جهازك وسيتم حلها في أقل من 24 ساعة بإذن الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مالك الأثري السلفي مشاهدة المشاركة


هذا يعمل بإذن الله



وفقكم الله

الله يعينك على هذا العبئ

يبدوا ان المقصود بالرابط شخص اخر

بارك الله فيك

احترامي وتقديري
__________________
لقروب ملتقى الخطباء على الواتس آب
للانظمام أرسل اسمك ورقمك وعنوان مسجدك على
https://farajnd.sarahah.com/
رد مع اقتباس
  #635  
قديم 27-05-10, 01:33 PM
أبو مالك الأثري السلفي أبو مالك الأثري السلفي غير متصل حالياً
وفقه الله
 
تاريخ التسجيل: 19-07-09
الدولة: مصر
المشاركات: 1,253
افتراضي رد: أعرض أي مشكلة في جهازك وسيتم حلها في أقل من 24 ساعة بإذن الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرج الدوسري مشاهدة المشاركة
الله يعينك على هذا العبئ

يبدوا ان المقصود بالرابط شخص اخر

بارك الله فيك

احترامي وتقديري

معذرة
التبس علي الأمر

وتفضل من هنا



لكن في صفحتك لن تجد الملف الأصفر الذي بالصورة ، وإنما ستجد هذه



وفقكم الله
__________________
لا تنسوا أخاكم من الدعاء
رد مع اقتباس
  #636  
قديم 27-05-10, 01:38 PM
محمود إبراهيم الأثري محمود إبراهيم الأثري غير متصل حالياً
وفقه الله
 
تاريخ التسجيل: 15-11-08
الدولة: صحراء مصر الشاسعة
المشاركات: 1,454
افتراضي رد: أعرض أي مشكلة في جهازك وسيتم حلها في أقل من 24 ساعة بإذن الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو شذا محمود النحال البيهقي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيكم
كان لدي مشكلة في البور مما أدى إلى احتراق هاردين لي وذهبتم بهما إلى مهندس فقال لي بعد فحصهما أن بردة الهاردين أحترقت فهل هناك حل لذلك
تحياتي
بحسب معرفتي القاصرة

الحل الوحيد هو أن تبحث عن هارد بنفس مواصفات هاردك ويكن تالف مثلاً الميديا تالفة أو ما إلى ذلك والبوردة سليمة فتستبدل البوردة هذه بتلك وتستفيد من الهارد

ولكن ظني ان هذا صعب إلا إن كنت في مصر فيمكن أن تجد ذلك

بالتوفيق
__________________
ما لكم لا ترجون لله وقارا
_________________________
يأيها الإنسان ما غرك بربك الكريم
_________________________
رد مع اقتباس
  #637  
قديم 27-05-10, 01:41 PM
محمود إبراهيم الأثري محمود إبراهيم الأثري غير متصل حالياً
وفقه الله
 
تاريخ التسجيل: 15-11-08
الدولة: صحراء مصر الشاسعة
المشاركات: 1,454
افتراضي رد: أعرض أي مشكلة في جهازك وسيتم حلها في أقل من 24 ساعة بإذن الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد وحيد مشاهدة المشاركة
لم يعمل بارك الله فيك

هل هناك طريقة لتنصيب ويندوز دون أن يطلب منك ان تضغط على أي مفتاح في اللوحة
بداية إن كنت جربت التحويلات التي أشار إليها الاخ أبو مالك ولم تعمل فربما العيب في الكيبورد نفسها فغيرها ............ هذه واحدة

ويمكنك ان تجرب تنصيب الويندوز من الداخل وأنت على الويندوز نفسه عندها سيدخل النظام عند إعادة تشغيله على النظام الذي يتم تثبيته بشكل مباشر دون الحاجة للضغط على أي زر

لكن هل ستعمل الكيبورد عند الرغبة في تهيئة القرص او الفورمات أو عند إدخال الرقم السري الخاص بالنسخة؟ ...... جرب!

بالتوفيق
__________________
ما لكم لا ترجون لله وقارا
_________________________
يأيها الإنسان ما غرك بربك الكريم
_________________________
رد مع اقتباس
  #638  
قديم 27-05-10, 01:42 PM
أبو مالك الأثري السلفي أبو مالك الأثري السلفي غير متصل حالياً
وفقه الله
 
تاريخ التسجيل: 19-07-09
الدولة: مصر
المشاركات: 1,253
افتراضي رد: أعرض أي مشكلة في جهازك وسيتم حلها في أقل من 24 ساعة بإذن الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود إبراهيم الأثري مشاهدة المشاركة
بحسب معرفتي القاصرة
ولكن ظني ان هذا صعب إلا إن كنت في مصر فيمكن أن تجد ذلك
بارك الله فيكم ، وأضحك سنكم :)

ذكرتني بحديث البخاري عن أبي هريرة

أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يوما يحدث ، وعنده رجل من أهل البادية : ( أن رجلا من أهل الجنة استأذن ربه في الزرع ، فقال له : ألست فيما شئت ؟ قال : بلى ، ولكني أحب أن أزرع ، قال : فبذر ، فبادر الطرف نباته واستواؤه واستحصاده ، فكان أمثال الجبال ، فيقول الله : دونك يا ابن آدم ، فإنه لا يشبعك شيء ) . فقال الأعرابي : والله لا تجده إلاقرشيا أو أنصاريا ، فإنهم أصحاب زرع ، وأما نحن فلسنا بأصحاب زرع ، فضحك النبي صلى الله عليه وسلم .
__________________
لا تنسوا أخاكم من الدعاء
رد مع اقتباس
  #639  
قديم 27-05-10, 01:48 PM
محمود إبراهيم الأثري محمود إبراهيم الأثري غير متصل حالياً
وفقه الله
 
تاريخ التسجيل: 15-11-08
الدولة: صحراء مصر الشاسعة
المشاركات: 1,454
افتراضي رد: أعرض أي مشكلة في جهازك وسيتم حلها في أقل من 24 ساعة بإذن الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو تميم الكفرسي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أخي الكريم أنا أستخدم نظام ويندوز 7 مع العلم أنه أصلي ولكن بعد فترة حصل تغير في النظام وصارت تظهر علامة بين الفينة والأخرى تقول (( windows is not genuine )) فما الحل أخي الكريم أرجو الإجابة بسرعة لأن الامر مزعج بحق وهل يضر هذا على الهارد دسك جزاك الله خيرا
كما قال الأخ أبو مالك

وإن كنت لم تشتري النسخة واشتريت كمبيوتر محمول والنسخة منصبة عليه فيمكنك عمل recovery للجهاز فيعود كما كان

بالتوفيق
__________________
ما لكم لا ترجون لله وقارا
_________________________
يأيها الإنسان ما غرك بربك الكريم
_________________________
رد مع اقتباس
  #640  
قديم 27-05-10, 01:52 PM
محمود إبراهيم الأثري محمود إبراهيم الأثري غير متصل حالياً
وفقه الله
 
تاريخ التسجيل: 15-11-08
الدولة: صحراء مصر الشاسعة
المشاركات: 1,454
افتراضي رد: أعرض أي مشكلة في جهازك وسيتم حلها في أقل من 24 ساعة بإذن الله

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو مالك الأثري السلفي مشاهدة المشاركة
بارك الله فيكم ، وأضحك سنكم :)

ذكرتني بحديث البخاري عن أبي هريرة

أن النبي صلى الله عليه وسلم كان يوما يحدث ، وعنده رجل من أهل البادية : ( أن رجلا من أهل الجنة استأذن ربه في الزرع ، فقال له : ألست فيما شئت ؟ قال : بلى ، ولكني أحب أن أزرع ، قال : فبذر ، فبادر الطرف نباته واستواؤه واستحصاده ، فكان أمثال الجبال ، فيقول الله : دونك يا ابن آدم ، فإنه لا يشبعك شيء ) . فقال الأعرابي : والله لا تجده إلاقرشيا أو أنصاريا ، فإنهم أصحاب زرع ، وأما نحن فلسنا بأصحاب زرع ، فضحك النبي صلى الله عليه وسلم .
وفيكم بارك الله

فأهل مصر أدرى بشعابها وأنا من أهل مصر وأعلم كثير من الأماكن التي توفر ذلك فهم يعملون بالمثل العامي القائل:

الشاطرة تغزل برجل حمار

ابتسامة :)
__________________
ما لكم لا ترجون لله وقارا
_________________________
يأيها الإنسان ما غرك بربك الكريم
_________________________
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:49 AM.


vBulletin الإصدار 3.8.11

حَيَّاكُمُ اللهُ فِيْ مُلْتَقَى أَهْلِ الْحَدِيْثِ

Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.